ar Arabic

ملاحظـــــــات+اقتراحــــــــــــــــات + شكايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات

« […] ومن غير المقبول ، أن لا تجيب الإدارة على شكايات وتساؤلات الناس وكأن المواطن لا يساوي شيئا ، أو أنه مجرد جزء بسيط من المنظر العام لفضاء الإدارة. فبدون المواطن لن تكون هناك إدارة. ومن حقه أن يتلقى جوابا عن رسائله، وحلولا لمشاكله، المعروضة عليها. وهي ملزمة بأن تفسر الأشياء للناس وأن تبرر قراراتها التي يجب أن تتخذ بناء على القانون […] »


مقتطف من نص الخطاب الملكي السامي
بمناسبة افتتاح البرلمان بتاريخ 2016/10/14

إذا واجهتك صعوبات أثناء الاستفادة من خدمة عمومية أو لحقك ضرر جراء تصرف صادر عن الإدارة ، يكون مخالفا للقانون أو منافيا لمبادئ العدل والإنصاف، يمكنك التقدم بشكاية هنا

commune.bninsar@bninsar.ma

و إذا كانت لديك ملاحظة عن اسلوب تقديم خدمة عمومية أثناء أو بعد الحصول عليها يمكنك التقدم بملاحظة هنا commune.bninsar@bninsar.ma

اما إذا كانت لديك أفكار إبداعية يمكن أن تساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة من قبل الإدارة، فيمكنك الآن التقدم بها commune.bninsar@bninsar.ma

اتصل بنا العنوان: محج الحسن الثاني الهاتف:0536608905 الفاكس:0536608777 البريدالالكتروني:commune.bninsar@gmail.com