ar Arabic

خدمة إيداع شكايات الأسر التي لم تتوصل بالدعم.

بعد عملية ايداع طلبات الاستفادة من عملية الدعم المؤقت للأسر العاملة في القطاع غير المهيكل المتضررة من الحجر الصحي بسبب جائحة كورونا، سواء المرحلة الأولى الخاصة بالأسر المستفيدة من نظام راميد أو الثانية بالنسبة للأسر الغير مستفيدة من هذا النظام، تقدم هذه البوابة حاليا خدمة إيداع شكايات الأسر التي لم تتوصل بالدعم.

الطريقة الصحيحة لتقديم شكاية على موقع Tadamoncovid انقر هنا

حتى يتم تمركز هذه الشكايات والتمكين من معالجتها بصفة فعالة، أبلغت الوزارة، أرباب الأسر انه ابتداء من يوم الخميس 21 ماي، سيكون بالإمكان إيداع هذه الشكايات على الموقع ,

تعليق واحد

  1. ليلي بنجلون أجيرة في مقهى مرابيوزا ولم أستفيد من الدعم مع العلم أنني مسجلة في الضمان الإجتماعي وكا نملك أوراقي مند سنة 2004 والسبب المشغل باع المخبزة اللتي كانت تملك إسم قاعة شاي مخبزة حلويات ولم يبقى غير التصف الثاني يعني المقهى المتوجدة بزنقة الجديدة مقابلة وزارة الصحة اللتي أشتغل فيها وشكرا على تفهمكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اتصل بنا العنوان: محج الحسن الثاني الهاتف:0536608905 الفاكس:0536608777 البريدالالكتروني:commune.bninsar@gmail.com