بمقر عمالة الناظور،ترأس عامل اقليم الناظور صباح يوم الاربعاء 24 ابريل الجاري يوما تشاوريا وتحسيسيا حول ترشيد استعمال الموارد المائية ومراقبة الملك العمومي المائي باقليم الناظور ، نظمته وكالة الحوض المائي ملوية والمكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي لملوية،