الشهر: يناير 2022

حملة للتطعيم بالجرعة الثالثة

حملة للتطعيم بالجرعة الثالثة

أعلنت وزارة الصحة حملة للتطعيم بالجرعة الثالثة باللقاح المضاد لفيروس كورونا، والتي سيستفيد منها الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الثانية للقاح منذ ستة أشهر على الأقل. وأضافت الوزارة