الشهر: يونيو 2022

رئيس الجماعة يشارك في اليوم التواصلي الذي خصص لإعطاء الانطلاقة لمشروع مواكبة إدارة 50 جماعة في تفعيل منظومة الافتحاص الداخلي

رئيس الجماعة يشارك في اليوم التواصلي الذي خصص لإعطاء الانطلاقة لمشروع مواكبة إدارة 50 جماعة في تفعيل منظومة الافتحاص الداخلي

نظمت المديرية العامة للجماعات الترابية، بوزارة الداخلية، يوم الأربعاء 08 يونيو 2022 بمقر المديرية العامة بالرباط.، ورشة لإعطاء الانطلاقة لمشروع تفعيل وظيفة الافتحاص الداخلي بإدارة

فيديو – جماعة بني انصار حاضرة في المشاورات الوطنية لتجويد المدرسة المغربية

فيديو – جماعة بني انصار حاضرة في المشاورات الوطنية لتجويد المدرسة المغربية

 يوم الثلاثاء بتاريخ : 7 يونيو 2022، حضر السيد عبد الحليم فوطاط، رئيس المجلس الجماعي لبني انصار لقاء تشاوريا بعمالة الناظور حول  المشاورات الوطنية لتجويد المدرسة

جماعة بني انصار تشارك في اللقاء التشاوري حول برنامج تنمية اقليم الناظور

جماعة بني انصار تشارك في اللقاء التشاوري حول برنامج تنمية اقليم الناظور

المجلس الإقليمي للناظور يعقد لقاء تواصليا مع رؤساء الجماعات ورؤساء المصالح الخارجية، وبحضور برلمانيين وبرلمانيات يمثلون الإقليمن، ودلك من أجل التشاور حول برنامج تنمية إقليم

فيديو – النائب الاول لرئيس الجماعة يحضر في اجتماع المجلس الاداري للوكالة الحضرية للناظور- الدريوش- كرسيف

فيديو – النائب الاول لرئيس الجماعة يحضر في اجتماع المجلس الاداري للوكالة الحضرية للناظور- الدريوش- كرسيف

بتاريخ 26 مايو 2022 ،حضر السيد محمد اهلال ، النائب الاول لرئيس جماعة بني انصار، اشغال الدوره الرابعة عشرة للمجلس الإداري للوكالة الحضرية للناظور-الدريوش-جرسيف ،