جماعة بني انصار تشرع في تنقية الاودية بتعاون مع وكالة مارتشيكا وفعاليات المجتمع

جماعة بني انصار تشرع  في تنقية الاودية بتعاون مع وكالة مارتشيكا وفعاليات المجتمع

 بتعاون مع وكالة مارتشيكا وفعاليات المجتمع المدني، جماعة بني انصار تشرع في تنقية الاودية من النفايات الصلبة والعضوية،وتعتبر هذه الخطوة استمرارا لمجهودات جماعة بني انصار الذي ما فتيء ينهجها ،في اطار المقاربة التشاركيةمع كل الفاعلين.وبالمناسبة، يدعو السيد عبد الحليم فوطاط الساكنة  للحفاظ على هذه المجهودات المبذولة. كما يدعو جمعيات الاحياء لتنظيم  لقاءات تحسيسية للساكنة بضرورة المحافظة على البيئة وإشاعة ثقافة الفرز القبلي للنفايات المنزلية من طرف الأسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *