تهنئة بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة

تهنئة بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة

بمناسبة حلول الذكرى الرابعة و الاربعين لعيد المسيرة الخضراء المظفرة ، يتشرف خديم الاعتاب الشريفة رئيس المجلس الجماعي لبني انصار، السيد عبد الحليم فوطاط ، اصالة عن نفسه و نيابة عن كافة أعضاء المجلس وموظفي الجماعة بتقديم فروض الطاعة و الولاء اللائقة بالمقام العالي بالله و باطيب الاماني و اغلى المتمنيات بالنصر و التمكين لمولانا امير المؤمين حفظه الله ،راجيا من الله عز و أجل أن يعيد هذه الذكرى السعيدة و أمثالها على جلالته بموفور الصحة والعافية والسعادة وطول العمر.
وأن يبارك جهوده ليحقق للشعب المغربي كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار، وأن يقر عينيه بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة للاخديجة، وأن يشد أزره بصنوه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية العلوية الشريفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *